)
 مذبحة يتعرض لها أربعة أشخاص في أسرة واحدة بتطوان

حوادث| مذبحة يتعرض لها أربعة أشخاص في أسرة واحدة بتطوان

مذبحة يتعرض لها أربعة أشخاص في أسرة واحدة بتطوان

مذبحة يتعرض لها أربعة أشخاص في  أسرة  واحدة بتطوان

مليكة أبناي


الخميس 25 يناير 2018 -18:06| 944 |


اهتزت مدينة تطوان، زوال اليوم الخميس، على وقع مذبحة تعرضت لها أسرة بأكملها بحي بوسافو، بعدما أقدم شخص على ذبح أمه وأخيه واثنين من أبناء أخته، داخل منزلهم، فيما تعرض أخته لجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى الجهوية سانية الرمل بتطوان لتلقي الإسعافات الضرورية.

السلطات المحلية لعمالة تطوان، أوضحت أن الجاني نفذ المذبجة باستعمال السلاح الأبيض، مشيرة إلى أنه، وحسب المعطيات الأولية، فإن المعني بالأمر يعاني من اضطرابات نفسية.

وأضافت السلطات أن المصالح الأمنية قامت بتوقيف الجاني من قبل حيث جرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما قالت مصادر محلية إن الجاني سلم نفسه مباشرة بعد ارتكابه للجريمة.

وأفاد مصدر مطلع من مستشفى سانية الرمل، أن أخت الجاني تم نقلها إلى قسم العمليات على وجه السرعة بالمستشفى، من أجل إجراء عملية جراحية مستعجلة بعد تلقيها طعنات من طرف شقيقها، بينما تم وضع جثامين الضحايا الأربعة بمستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

مصادر محلية كشفت أن مرتكب الجريمة يدعى أيوب ويبلغ من العمر 27 عامت وهو أعزب ويعمل في صناعة الجبس، مشيرة إلى أنه مدمن على المخدرات ويظل طوال اليوم منعزلا مع نفسه لا يتكلم مع أحد.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار