)
 أمن الرباط في تحقيق لأسباب إضرام مواطن النار في جسده

حوادث| أمن الرباط في تحقيق لأسباب إضرام مواطن النار في جسده

أمن الرباط في تحقيق لأسباب إضرام مواطن النار في جسده

  أمن الرباط في تحقيق  لأسباب إضرام مواطن النار في جسده

مليكة أبناي


الجمعة 23 دجنبر 2016 -19:50| 848 |


كشفت مصدر أمني، أنه مبشرة بعد إقدام شخص على إضرام النار عمدا في جسده بالقرب من مخفر للشرطة الكائن بالسوق المركزي بمنطقة باب الأحد، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

وكان المعني بالأمر، المسمى إدريس، والبالغ من العمر 41 سنة، قد أضرم النار عمدا في جسده، اليوم الجمعة، قبل أن يتمكن أحد الشرطيين وبعض المواطنين من التدخل والحيلولة دون اندلاع النيران بشكل كامل.

وأكد المصدر الأمني، أن المعني بالأمر، من ذوي السوابق القضائية العديدة في استهلاك وترويج المخدرات والإدمان على الكحول.

وحسب شهود عيان، فإن الضحية، وكان قد تعرض في فترة سابقة للسرقة من قبل شخصين، وصادفهما، اليوم، في المدينة العتيقة، فأمسكهما، واقتادهما إلى الدائرة الأمنية، حيث سبق أن وضع شكاية بخصوصهما.

وحسب شهود عيان يعرفون الضحية، “لم يتلق إدريس جاوبا مع رجال الأمن، الذين اتهموه بالجنون، ما دفعه إلى الاحتجاج بإضرام النار في جسده، أمام مركز الشرطة في باب الحد”.

يشار إلى أنه جرى نقل الشخص المصاب إلى المستشفى الجامعي ابن سينا لتلقي العلاجات الضرورية، بعدما تعرّض لحروق على مستوى الوجه والأطراف، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد خلفيات ودوافع إقدامه على ارتكاب هذا الفعل.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار