)
 عمار : المغرب ينهي الاولمبياد بفضيحة جنسية وميدالية واحدة برونزية والسبب هو ٠٠٠٠٠

حوادث| عمار : المغرب ينهي الاولمبياد بفضيحة جنسية وميدالية واحدة برونزية والسبب هو ٠٠٠٠٠

عمار : المغرب ينهي الاولمبياد بفضيحة جنسية وميدالية واحدة برونزية والسبب هو ٠٠٠٠٠

عمار : المغرب ينهي الاولمبياد بفضيحة جنسية وميدالية واحدة برونزية والسبب هو ٠٠٠٠٠

عمار السعيد


الثلاثاء 23 غشت 2016 -20:54| 873 |


هذا هو نتاج 33 مليار سنتيم التي تم رصدها سنة 2009 بموجب مناظرة الصخيرات لتأهيل الرياضة
حتى الرياضة لم تسلم من الايادي...........



49 رياضيا مغربياً في 13 لعبة بأولمبياد ‘ريو' و النتيجة فضيحة جنسية و نحاسية واحدة
انتهت الألعاب الأولمبية الأولى في أمريكا اللاتينية،لتعود معها البعثة الأولمبية المغربية لأرض الوطن بميدالية نحاسية واحدة، أحرزها الملاكم “محمد ربيعي” و بفضبحة جنسية بطلها الملاكم “حسن سعادة” بعد تحرشه بعاملات نظافة بالقرية الأولمبية.



البعثة الأولمبية المغربية المكونة مكونة من 49 رياضيا في 13 صنفا رياضياً من أصل 27 رياضة أولمبية،لم يستطيعوا رفع العلم الوطني إلا لمرة واحدة وبصعوبة ،وهو ما يظهر بجلاء المستوى الهزيل للتأطير و تكوين الأبطال وهو ما يسائل أيضاً المسؤولين عن قطاع الرياضة بالمملكة ؟؟؟؟؟؟.



الألعاب الأولمبية لـ”ريو” تصدرتها الولايات المتحدة الأمريكية بـ121 ميدالية أغلبها ذهب فيما حل المغرب في المرتبة الـ 78 من أصل207 دولة بنحاسية يتيمة.



ولاحظ أغلب المتتبعين أن الآمال كانت معلقةً أكثر على الرياضات الجماعية و منها ألعاب القوى التي خرج أغلب المشاركين فيها بخفي حنين ولعل أبرزهم “عبد العاطي إيكيدير” الذي وصف خسارته بالجريمة التي ارتكبت في حق المغاربة.
وبفضل البرونزية التي نالها “ربيعي”، يحتل المغرب المرتبة الثانية عربيا منذ انطلاق الألعاب الأولمبية بإجمالي 23 ميدالية (6 ذهبيات و5 فضيات و12 برونز)، خلف مصر التي حققت 29 ميدالية منها 7 ذهبيات و9 فضيات و13 برونزيات في تاريخ مشاركاتها، ثم الجزائر بإجمالي 17 ميدالية (5 ذهبيات و4 فضيات و8 برونزيات)، فتونس في المركز الرابع عربيًا بإجمالي 13 ميدالية (4 ذهبيات و2 فضة و7 برونز).
مارأيكم ؟؟؟ فين مشات 33 مليار سنتيم التي تم رصدها ؟؟؟ فين؟؟؟؟؟٠
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار