)
 انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العالمي بالعاصمة البريطانية لندن بمشاركة المغرب

أخبار اليوم| انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العالمي بالعاصمة البريطانية لندن بمشاركة المغرب

انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العالمي بالعاصمة البريطانية لندن بمشاركة المغرب

انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العالمي بالعاصمة البريطانية لندن بمشاركة المغرب

هاجر لمنصوري


الإثنين 4 نونبر 2019 -16:51| 469 |


انطلقت اليوم الاثنين 4 نونبر في العاصمة البريطانية لندن فعاليات النسخة الأربعين من معرض سوق السفر العالمي WTM الذي يعد أكبر المعارض الدولية المتخصصة في صناعة السياحة ويستمر ثلاثة أيام.

ويشارك في المعرض أكثر من 51 ألف مشارك متخصص يمثلون 5 آلاف جهة عارضة من 180 دولة حول العالم بينها المملكة المغربية التي تشارك ممثلة بالمكتب الوطني للسياحة، ومجموعة من مؤسسات القطاع السياحي التي تمثل مختلف جهات المغرب.

وأكد المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير في تصريح خاص لـ “كشـ24، أن مشاركة المغرب تأتي في اطار الاستراتيجية الواضحة للمكتب الوطني، مبرزا اهمية المعرض اللندني، الذي يجذب ابرز مهنيي القطاع عالميا، مضيفا ان السوق البريطاني مهم جدا بالنسبة للمغرب.

ويطمع المكتب الوطني للسياحة ومهنيو القطاع بالمملكة، في الاستفادة بشكل كبير من فعاليات المعرض لجذب اكبر عدد ممكن من السياح، حيث اشار المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة في هذا الاطار، أن عدد السياح البريطانيين بلغ في سنة 2018 ازيد من 700 الف سائح.

ويحرص المغرب على المشاركة سنوياً في فعاليات معرض سوق السفر العالمي الذي يتم تنظيمه في شهر نوفمبر من كل عام لمعرفة أحدث الوجهات الصاعدة خلال العام الجاري ولتدشين الحملات الترويجية والتعرف على المنتجات السياحية الجديدة واستقراء اتجاهات حركة السياحة الدولية وأبرز الأسواق السياحية المستهدفة للعام المقبل.


partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار