)
 بالدار البيضاء: إحالة أم ألقت بأطفالها الثلات من الطابق الخامس على الخبرة الطبية

أخبار اليوم| بالدار البيضاء: إحالة أم ألقت بأطفالها الثلات من الطابق الخامس على الخبرة الطبية

بالدار البيضاء: إحالة أم ألقت بأطفالها الثلات من الطابق الخامس على الخبرة الطبية

بالدار البيضاء:  إحالة أم ألقت بأطفالها الثلات من الطابق الخامس على الخبرة الطبية

هند متوكل


الإثنين 14 أكتوبر 2019 -18:53| 559 |


كشفت مصادر اليوم الاثنين، أن المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، أحالت الأم التي أقدمت أمس الأحد على رمي أبنائها الثلاثة من سطح شقتها بالطابق الخامس بحي أناسي، على الطب النفسي.

وأوضح مصدر موثوق، أن النيابة العامة أمرت بإحالة الأم على التحقيق، مؤكدا على أن الإجراء القانوني المعمول به في مثل هذه الحالة هو إحالة الأم على الطب النفسي.

وأضاف ذات المصدر انه "من الضروري إحالة الأم على الخبرة الطبية لمعرفة حالتها النفسية، وبناء على التقرير الذي سيقدمه الطبيب النفسي، فإن النيابة العامة ستتخذ قرارها، إما إحالتها على مستشفى الأمراض العقلية لمواصلة العلاج، أو إحالتها على العدالة للنظر في المنسوب إليها".
مؤكدا أن تقرير الطب النفسي سيصدر خلال اليومين المقبلين، وبناء على نتائجه سيتم معرفة مصير الأم.

وأقدمت الأم ذات (31 سنة)، صباح أمس الأحد، على رمي أطفالها الثلاثة (تتراوح أعمارهم ما بين 7 أشهر وسبع سنوات)، ما عرض أصغرهم لمضاعفات صحية خطيرة وإصابة الاثنين الاخرين إصابات متفاوتة الخطورة.

وكشف والد الأطفال الثلاثة الذين تعرضوا للرمي من الطابق الخامس، أن زوجته كانت طبيعية ولم يحدث بينهما أي مشكل يدفعها للتخلص من أبنائها بتلك الطريقة.

وأضاف الأب، الذي يعمل سائق مهنيا، في تصريحات صحفية، أنه لا يملك أي تفسير للأسباب التي دفعت الأم لارتكاب فعلتها، مؤكدا على حبها لأبنائها وعائلتها.

وأوضح الزوج أنه يرفض متابعة زوجته على ما اقترفته في حق أبنائهم، مؤكدا على رغبته في حصولها على علاج نفسي إن كانت في حاجة إليه.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار