)
 محمد الاعرج : ينصب عبد اللطيف بنصفية مديرا للمعهد العالي للإعلام والاتصال

أخبار اليوم| محمد الاعرج : ينصب عبد اللطيف بنصفية مديرا للمعهد العالي للإعلام والاتصال

محمد الاعرج : ينصب عبد اللطيف بنصفية مديرا للمعهد العالي للإعلام والاتصال

محمد الاعرج : ينصب عبد اللطيف بنصفية مديرا للمعهد العالي للإعلام والاتصال

مليكة أبناي


الخميس 23 ماي 2019 -16:19| 612 |


ترأس أمس الأربعاء وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج بالرباط، حفل تنصيب السيد عبد اللطيف بنصفية مديرا جديدا للمعهد العالي للإعلام والاتصال.
أكد السيد محمد الأعرج، خلال هذا الحفل الذي حضره بالخصوص المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء السيد خليل الهاشمي الإدريسي، والمدير العام للاتصال السمعي البصري السيد بنعيسى عسلون، إلى جانب أساتذة وأطر المعهد، أن المدير الجديد يعد من الكفاءات الوطنية التي ارتبط اسمها بقطاع الإعلام والاتصال، معربا عن ثقته في قدرة السيد عبد اللطيف بنصفية على إعطاء دفعة جديدة لهذه المؤسسة من أجل تكوين نخبة جديدة من الأطر في هذا المجال.
وشدد السيد الوزير أن الوزارة لن تذخر جهدا في سبيل تحسين أداء المعهد والارتقاء به و تقديم الدعم اللازم لإنجاح المهام المنوطة به خاصة مع التحديات التي يعرفها قطاع الاعلام والاتصال، والتي تتعلق برفع القدرات المهنية وتحسين جودة التكوين في مجال الاعلام والاتصال.

واعتبر المدير الجديد للمعهد العالي للإعلام والاتصال السيد عبد اللطيف بنصفية في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن توليه تسيير المعهد تكليف ومسؤولية كبرى، معبرا عن عزمه على إعطاء دينامية جديدة في مجال التكوين والبحث والدراسات.

وأبرز السيد بنصفية أن المشاريع المطروجة مستقبلا للإرتقاء بالمعهد وتجويد أداءه وتحسين سمعته، ترتبط بشكل رئيسي بمجالات التخصص أي التكوين الأساسي والتكوين المستمر والبحث العلمي، إلى جانب المساهمة في إغناء المشهد الاعلامي والانخراط في النقاش المجتمعي حول أبرز القضايا الوطنية.


partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار