)
 رئيس مجلس النواب يستقبل السيد سفير الجمهورية اللبنانية بالرباط

أخبار اليوم| رئيس مجلس النواب يستقبل السيد سفير الجمهورية اللبنانية بالرباط

رئيس مجلس النواب يستقبل السيد سفير الجمهورية اللبنانية بالرباط

رئيس مجلس النواب يستقبل السيد سفير الجمهورية اللبنانية بالرباط

أسماء العراقي


السبت 23 مارس 2019 -16:24| 555 |


استقبل السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الخميس 21 مارس 2019 بمقر المجلس، السيد زياد عطا الله سفير الجمهورية اللبنانية بالرباط.
خلال هذا اللقاء، أكد الطرفان على متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، وسجلا التقارب الكبير بين الشعب المغربي والشعب اللبناني على المستوى الثقافي والحضاري وتميزهما بالانفتاح والاعتدال ونبذ العنف والتطرف.
وبالمناسبة، سجل السيد السفير "توفر الكثير من الطاقات الكامنة التي يجب استغلالها"، مشيرا إلى تطلع بلاده للاستفادة من التجربة المغربية في مجال الفلاحة والصيد البحري والطاقات المتجددة وغيرها، وأضاف أن لبنان كذلك لديه خبرات هامة في عدة ميادين يمكن تقاسمها مع المغرب. كما نوه السيد السفير بالدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة المغربية للبنان على صعيد الأمم المتحدة والجامعة العربية وباقي المنظمات الدولية، وشدد على أن بلاده "كانت ولازالت تقف مع الوحدة للترابية للمملكة وتعتبرها قضية مبدئية".
وأعرب السيد زياد عطا الله عن حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع المغرب وخاصة على الصعيد الاقتصادي والتجاري والثقافي، مثمنا انعقاد اللجنة المغربية-اللبنانية المشتركة قبل نهاية السنة الحالية.
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار