)
 صور/ملهى ليلي يستغل صور المٓلك على واجهته بمراكش

أخبار اليوم| صور/ملهى ليلي يستغل صور المٓلك على واجهته بمراكش

صور/ملهى ليلي يستغل صور المٓلك على واجهته بمراكش

صور/ملهى ليلي يستغل صور المٓلك على واجهته بمراكش

حمزة مبارك


الخميس 4 أكتوبر 2018 -10:17| 396 |


اتهم مكتب ‘المرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام’ بمراكش السلطات المحلية بالمدينة بالتورط في التستر على فضيحة استغلال ملهى ليلي لصور المٓلك، واستعراضها على واجهته بشكل يسيء لرمز البلاد.

و قال ذات المكتب الجهوي بمراكش في بيان له أن الملهى المذكور، تعمد نشر صور الملك محمد السادس في اللوحات الإشهارية المعلقة على واجهته لغرض الدعاية و الإشهار أمام أعين السلطات المحلية و التي التزمت الصمت خلال هذه الواقعة الغير مسبوقة بمدينة مراكش.

2/ إن تداول صورة أمير المؤمنين و نشرها على واجهة ملهى ليلي معروف لدى الجميع بترويجه لكافة انواع الكحول و الشيشا لزبائن همهم الوحيد هو إشباع رغباتهم الجنسية , يعتبر استفزاز غير مسبوق لمشاعر الأمة .

3/ إن مقرر المجلس الجماعي الذي يرخص لهذه اللوحات الإشهارية يحدد بالوضوح انها مخصصة لغاية الدعاية و الإشهار لهذا المطعم و لا شيء أخر .

4/ إن تورط بعض المسؤولين في السلطات المحلية مع مالك الملهى الليلي في عمليات مالية مشبوهة هو ما يجعلهم يتناسوا منذ زمن بعيد القيام بأعمالهم الرقابية , خصوصاً ان العشرات من حوادث السير يتسبب بها هذا الملهى بشكل يومي بعد الساعة الخامسة عشر و هو ما قمنا بمعاينته بأنفسنا .

ودعا ذات المرصد والي الجهة بتوقيف فوري للملهى الليلي لمدة لا تقل عن ثلاث أشهر .

2/ نطالب من السيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة مراكش أو من ينوب عنه , توقف ترخيص اللوحات الإشهارية المقدم لهذا الملهى الليلي لمدة لا ثقل عن ثلاث اشهر .

3/ نطالب أجهزة الأمن الوطني و السلطات المحلية بتحمل مسؤوليتهم الكاملة في الخروقات الصادر عن هذا الملهى الليلي , كما نطالبهم بتعزيز الرقابة على مستوى الساعة الخامسة عشر صباحا , حيث يتسبب هذا المحل في أزمة خانقة للمرور و عمليات تهريب للقاصرات الى فيلات فاخرة في منطقة النخيل .
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار