)
 "نْتْوَاصْلُوا ونْوَاصْلُوا"... حملة سنطرال دانوان لتحديد السعر الجديد للحليب

أخبار اليوم| "نْتْوَاصْلُوا ونْوَاصْلُوا"... حملة سنطرال دانوان لتحديد السعر الجديد للحليب

"نْتْوَاصْلُوا ونْوَاصْلُوا"... حملة سنطرال دانوان لتحديد السعر الجديد للحليب

"نْتْوَاصْلُوا ونْوَاصْلُوا"... حملة سنطرال دانوان لتحديد السعر الجديد للحليب

عبدالله صالح


الخميس 2 غشت 2018 -15:27| 407 |


في محاولة لتجاوز آثار حملة المقاطعة التي طالت منتجاتها وهوت بأسهمها في البورصة، أطلقت شركة "سنطرال دانون" حملة للاستماع والتشاور أطلقت عليها اسم "نتواصلوا ونواصلوا" وستسمر إلى غاية 15 غشت.

ويأتي إطلاق هذه الحملة في إطار الالتزامات التي كانت قد أعلنت عنها سنطرال إبان زيارة الرئيس المدير العام للشركة، إيمانويل فابير، للمغرب، من أجل احتواء أثار حملة المقاطعة، حيث تهدف الخطوة الجديدة التي تنطلق اليوم الاربعاء فاتح غشت إلى عقد حوارات تواصلية بين الشركة وشركائها (مستهلكين، محلات البقالة، فلاحين، موردين..) من أجل فهم احتياجاتهم قبل تحديد سعر للحليب يكون مناسبا للجميع.

وكشف الناطق الرسمي باسم سنطرال دانون، عبد الجليل لقيامي، عبر فيديو، عن فتح منصة إلكترونية www.ntwaslo.com، للتواصل مع الزبناء الذين سيصعب عليهم المشاركة في اللقاءات التشاوريةمن أجل آخذ آرائهم ومقترحاتهم في مسألة تحديد سعر مناسب للحليب.

وأضاف ذات المتحدث أن الشركة سائرة في تحقيق الالتزامات التي أعلن عنها إيمانويل فابير، الرئيس المدير العام للشركة، خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها إلى المغرب، وأولها الالتزام بالشفافية التامة حول أثمنة وجودة منتجاتها، و بعدم تحقيق أي ربح فيما يخص الحليب الطري المبستر، إضافة إلى التزامها بعدم الإعلان عن السعر الجديد إلا بمشاركة كل المعنيين بمنظومة الحليب، حتى يكون ثمنا مناسبا ومنصفا للجميع.
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار