)
 إينفانتينو يرحب بتنظيم ملف مشترك بين المغرب والجزائر وتونس لمونديال 2030

أخبار اليوم| إينفانتينو يرحب بتنظيم ملف مشترك بين المغرب والجزائر وتونس لمونديال 2030

إينفانتينو يرحب بتنظيم ملف مشترك بين المغرب والجزائر وتونس لمونديال 2030

إينفانتينو يرحب بتنظيم ملف مشترك بين المغرب والجزائر وتونس لمونديال 2030

أسماء العراقي


الأحد 15 يوليوز 2018 -22:58| 403 |


رحب جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتقديم المغرب والجزائر وتونس ملفا مشتركا لتنظيم نهائيات كأس العالم “مونديال 2030″، قائلا إن الملفات المشتركة دائما تحظى بالأولوية.

وقال إينفانتينو، في ندوة صحفية، ردا على إمكانية تقديم المغرب والجزائر وتونس ملفا مشتركا لتنظيم مونديال 2030: “أعتقد أن التنظيم المشترك يعزز فرص أي ملف في الفوز، كما أن هذا الأمر يساهم في إزالة الكثير من الخلافات بين الدول المتجاورة، لقد أصبحنا متأكدين أن التنظيم المشترك فكرة جيدة”.

ومعلوم أن مجموعة من وسائل الإعلام العربية، طرحت، أخيرا، إمكانية تقديم المغرب ملفا مشتركا مع الجزائر وتونس لتنظيم نهائيات كأس العالم 2030، كما أن بعض المسؤولين الجزائريين والتونسيين، رحبوا بالفكرة، واعتبروها قابلة للنقاش، ولما لا التطبيق.

وفي سياق متصل، أشاد جياني إينفانتينو، بالمستوي الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي في مبارياته أمام إيران، البرتغال، إسبانيا، في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، مضيفا: “الدول الإفريقية تقدم مستويات متميزة في كأس العالم، وتستحق مقاعد أكبر في هذه البطولة، على سبيل المثال، المغرب ونيجيريا والسنغال، قدموا مستويات رائعة تستحق التقدير، وقرار إعادة توزيع المقاعد في المونديال المقبل، مرتبط بزيادة عدد الفرق بشكل عام”.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار