)
 وصول الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية المغربية للشعب الفلسطيني  للاردن

أخبار اليوم| وصول الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية المغربية للشعب الفلسطيني  للاردن

وصول الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية المغربية للشعب الفلسطيني  للاردن

وصول الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية المغربية للشعب الفلسطيني  للاردن

هند متوكل


الجمعة 1 يونيو 2018 -11:59| 376 |



وصلت الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية، التي أرسلها المغرب للشعب الفلسطيني، الى مطار “ماركة” العسكري، شرق العاصمة الأردنية، على متن ثلاث طائرات عسكرية مغربية.

وستقوم الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بنقل هذه المساعدات الإنسانية، التي تتضمن مجموعة من المواد الغذائية الأساسية إلى الضفة الغربية.

وأشرف سفير المغرب لدى الأردن، محمد ستري، على عملية استقبال هذه الشحنة من المساعدات، بحضور أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، أيمن المفلح، ونائب سفير فلسطين لدى عمان، بسام الحجاوي.

وأكد سفير المغرب لدى الأردن، أن هذه المبادرة النبيلة تعكس التضامن الإنساني التاريخي، لملك المغرب، لملك محمد السادس وللشعب المغربي مع الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام الملك بدعم القضية الفلسطينية، مضيفا أن هذه الالتفاتة الملكية، التي تتزامن مع شهر رمضان، حظيت بإشادة وتنويه من قبل الأوساط الشعبية والرسمية الأردنية.

وأعرب السفير، عن شكره للسلطات الأردنية، التي لم تذخر أي جهد، من أجل تسهيل إيصال هذه المساعدات إلى أشقائنا الفلسطينيين في أحسن الظروف.

وتشمل عملية إرسال المساعدات الإنسانية الموجهة للشعب الفلسطيني، إقامة مستشفى ميداني للقوات المسلحة الملكية، وتقديم أغطية وكمية من الأدوية الضرورية، وكذلك منح مساعدات غدائية متنوعة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن، يبلغ حجمها 113 طنا، لفائدة سكان غزة، على أن تستفيد منها أيضا ساكنة القدس ورام الله

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار