)
 سعد الدين العثماني يحل بروسيا قبيل مشاركة المغرب في المونديال

أخبار اليوم| سعد الدين العثماني يحل بروسيا قبيل مشاركة المغرب في المونديال

سعد الدين العثماني يحل بروسيا قبيل مشاركة المغرب في المونديال

سعد الدين العثماني يحل بروسيا قبيل مشاركة المغرب في المونديال

ياسر عادل


الأحد 20 ماي 2018 -16:16| 377 |


وصل رئيس الحكومة سعد الدين العثمان يومه الأحد إلى العاصمة الروسية موسكو و ذلك في طريقه إلى كوريا الجنوبية التي سيحل بها في زيارة رسمية ستدوم 5 أيام.

ونشر العثماني صورةً على حسابه الفايسبوكي معلقاً عليها بالقول : ” ‫في طريقي نحو كوريا الجنوبية في إطار الزيارة الرسمية لهذا البلد، قمت بزياة سفير المملكة المغربية بروسيا بمعية الوفد المرافق لي، وكانت مناسبة للإطلاع مع السيد السفير حول عدة قضايا دولية ووطنية، ولا سيما قضيتنا الوطنية وكذا الإعدادات الجارية لاستقبال الفريق الوطني ومشجعي المنتخب الوطني، وكذا تتبع ملف ترشح المملكة لاحتضان كأس العالم 2026″.

وكان مكتب رئيس الوزراء الكوري الجنوبي، قد أعلن الثلاثاء، أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني سيقوم بزيارة إلى سول تستهدف عقد مباحثات مع رئيس وزراء كوريا الجنوبية “لي ناك يون” وحضور أعمال المؤتمر السنوي لبنك التنمية الإفريقي.

وذكر المكتب، وفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب”، أن العثماني سيصل إلى سول الأحد المقبل في زيارة تستغرق 5 أيام، تلبية لدعوة موجهة من نظيره الكورى الجنوبي.

ويخطط رئيس الوزراء الكوري الجنوبي للقاء العثماني وإقامة مأدبة عشاء على شرف استضافته في اليوم التالي للزيارة.

وخلال الزيارة من المقرر أن يلتقي العثمانى مع عدد من كبار المسؤولين الكوريين الجنوبيين، وسيلقي كلمة أمام المؤتمر السنوى لبنك التنمية الأفريقي المزمع عقده بمدينة بوسان، الميناء الرئيسي لكوريا الجنوبية.



partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار