)
 دولة ميانمار تعلن دعمها لملف ترشيح المغرب لمونديال" 2026”

الرياضة| دولة ميانمار تعلن دعمها لملف ترشيح المغرب لمونديال" 2026”

دولة ميانمار تعلن دعمها لملف ترشيح المغرب لمونديال" 2026”

دولة  ميانمار  تعلن دعمها لملف ترشيح المغرب لمونديال" 2026”

خديجة ساكيف


الثلاثاء 1 ماي 2018 -22:41| 704 |


أعلن رئيس إتحاد كرة القدم لميانمار “زاو زاو”، دعم بلاده لترشيح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

جاء ذلك خلال مباحثات بين المسؤول المذكور مع السفير المغربي بتايلاند، حيث أكد “زاو زاو” على أن موقف بلاده من ملف “موروكو 2026” هو تأييد واضح لا لبس فيه، موضحا أن هذا الدعم يقوم على جودة العلاقات الممتازة بين الجهازين المشرفين على كرة القدم في البلدين.

وأشاد رئيس إتحاد كرة القدم لميانمار بـ”التقدم الذي حققته كرة القدم المغربية”، معربا عن قناعته بقدرة المملكة على تنظيم تظاهرات من هذا القبيل،

وتابع قوله: “منذ عقود وكرة القدم المغربية تحقق نتائج جيدة يقدرها إتحاد كرة القدم بتايلاند، وبالتالي فهو يقدم دعمه الثابت لترشيح المملكة” لاستضافة نهائيات كأس العالم في كرة القدم 2026.

وعبر “زاو زاو” عن أمله في رؤية المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة يشارك في دوري الأمم الأربع الذي تنظمه بلاده في رانغون من 3 إلى 7 غشت المقبل، في إطار الاستعدادات للتظاهرة الرياضية لرابطة الآسيان التي ستحتضنها إندونيسيا العام الجاري.

وبالاضافة إلى ميانمار البلد المضيف، أكدت ثلاثة بلدان لحد الآن مشاركتها في هذا الدوري، ويتعلق الأمر بالبحرين وتايلاند وكوريا الجنوبية.

وقال رئيس إتحاد كرة القدم الميانمارية، إن المغرب سيكون البلد الافريقي الوحيد الذي يشارك في هذا الدوري وثاني بلد عربي بعد البحرين.

وحضر هذا اللقاء الكاتب العام لإتحاد كرة القدم لميانمار “كو كو” والمدير التنفيذي للإتحاد “فون نيانغ زاو”.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار