)
 عمرة ميمونة ولقاءات رسمية تنتطر الملك بالسعودية من أجل المشاركة في القمة العربية

أخبار اليوم| عمرة ميمونة ولقاءات رسمية تنتطر الملك بالسعودية من أجل المشاركة في القمة العربية

عمرة ميمونة ولقاءات رسمية تنتطر الملك بالسعودية من أجل المشاركة في القمة العربية

عمرة ميمونة ولقاءات رسمية تنتطر الملك بالسعودية من أجل المشاركة في القمة العربية

هاجر المنصوري


الأربعاء 11 أبريل 2018 -15:58| 439 |




كشف مصدر عليم، أن الملك محمد السادس، يُرتقب أن يحل نهاية الأسبوع، بالمملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في القمة العربية المقبلة التي سيتم عقدها بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، بمدينة الدمام.

وأكد ذات المصدر أن الملك محمد السادس سيتوجه، بعد غد الجمعة، إلى الديار السعودية، مباشرة من العاصمة الفرنسية باريس التي يتواجد فيها حاليا، للمشاركة في القمة العربية المزمع عقدها يوم 14 ابريل الجاري، كما يرتقب أن يؤدي الملك محمد السادس مناسك العمرة قد تمتد لعدة أيام.

ويصل قادة الدول العربية المشاركة في القمة العربية بدءا من يوم 14 أبريل وسيكون في استقبالهم أمير المنطقة الشرقية أو نائبه والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وكانت القمة العربية مقرر عقدها في مارس، إلا أنه تم تأجيلها نظرا لتعارض تاريخ انعقادها مع تاريخ الانتحابات الرئاسية المصرية.

يشار أن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري،  نشر مؤخرا عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، صورة “سيلفي” مع الملك محمد السادس وولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال تواجدهم في فندق “جورج الخامس” الباريسي.

الصورة اعتبرها العديد من المعلقين أنها موجهة إلى “كل محاولي الاصطياد في الماء العكر لاستعداء الرباط والرياض”، وأنها خير دليل على سلامة الأجواء بين المملكتين المغربية والسعودية

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار