)
 والدة الطفل "المدهوس" بجرادة: "ولدي مهدد بالشلل".. وأطالب الدولة بالتكفل بعلاجه

أخبار اليوم| والدة الطفل "المدهوس" بجرادة: "ولدي مهدد بالشلل".. وأطالب الدولة بالتكفل بعلاجه

والدة الطفل "المدهوس" بجرادة: "ولدي مهدد بالشلل".. وأطالب الدولة بالتكفل بعلاجه

والدة الطفل "المدهوس" بجرادة: "ولدي مهدد بالشلل".. وأطالب الدولة  بالتكفل بعلاجه

هاجر المنصوري


الإثنين 19 مارس 2018 -22:00| 409 |


قالت نجاة المحجوبي والدة الطفل الذي تعرض للدهس خلال أحداث الأربعاء الأسود بجرادة إن الحالة الصحية لابنها الذي يرقد حاليا في المستشفى الجامعي بوجدة، سيئة جدا حيث أصيب بكسور وجروح خطيرة في مختلف أنحاء جسمه.

وأضافت نجاة في تصريح ان الأطباء أخبروها بأن ابنها الذي يدرس في المستوى الثالث إعدادي سيصاب بالشلل ولن يستطع الوقوف على رجليه، لأن  نخاعه الشوكي دمر وعموده الفقري أصيب بكسور بلغية.

وتابعت نجاة كلامها وهي تبكي بحرقة "ابني في يد الله" وحالته النفسية  يرثى لها، بحيث "طلب من الأطباء أن يحقنوه بإبر منومة حتى لا يتذكر حادث الدهس، كما طلبي مني ان لا اعود لمدينة جرادة".

وأضافت نجاة، "الأعمار بيد الله، لكن يجب على الدولة تحمل مسؤوليتها فيما جرى لابني وإرساله للعلاج في الخارج إذا اقتضى الأمر، هم دهسوه وعليهم تحمل مسؤولية علاجه، كيف دمروه يجب أن يحيوه وأن لا يتملصوا من مسؤوليتهم".

وأكدت نجاة أنه لم يتصل بها أي مسؤول للاطمئنان على حالة ابنها الخطيرة، مشيرة أن ولدها الذي لم يتجاوز 15 من عمره يسألها باستمرار هل سيقف على رجليه، وهل سيعود للعب كرة القدم، رياضته المفضلة.

وهددت والدة الطفل المدهوس، بالانتحار إن لم يتم معالجة ابنها " إن لم يعالجوا ابني سأحرق نفسي، أنا ولدي كنضرب عليه الجفاف وأشتغل من أجل إعانته في المنازل ولن أقبل أن يبقى مشلولا".

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار