)
 جامعة لقجع تندد بتصريحات متولي ورونار قرر اللجوء إلى القضاء

الرياضة| جامعة لقجع تندد بتصريحات متولي ورونار قرر اللجوء إلى القضاء

جامعة لقجع تندد بتصريحات متولي ورونار قرر اللجوء إلى القضاء

جامعة لقجع تندد بتصريحات متولي ورونار قرر اللجوء إلى القضاء

حمزة مبارك


الجمعة 16 مارس 2018 -10:36| 687 |


نددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتصريحات اللاعب المغربي محسن متولي، لصحيفة "الوطن" القطرية، حيث "شكك في مصداقية الناخب الوطني واختياراته".

وقالت جامعة لقجع انها "تشجب بقوة" تصريحات متولي، وتؤكد بانها "واثقة في اختيارات الناخب الوطني، هيرفي رونار وتدعم عمله رفقة الطاقم الفني المرافق له".

وأشارت في السياق ذاته، أنها "لن تدخر جهدا في حماية كل أفراد النخبة الوطنية من ناخب وطاقم ولاعبين، ولن تتوان في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من حاول المس بمصداقية المنتخب الوطني".

ودعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بيان لها، كل الفاعلين في حقل كرة القدم المغربية إلى "الالتفاف حول المنتخب الوطني ومساندته في هذه المرحلة الهامة"، خصوصا أن الأسود "مقبلون على تمثيل المغرب في كأس العالم بروسيا شهري يونيو ويوليوز المقبلين".

ومن جانبه، قال الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، إنه سيدرس إمكانية مقاضاة اللاعب المحترف في نادي الريان القطري، محسن متولي، على خلفية اتهامات أطلقها في حقهم خلال تصريحات أدلى بها لمجلة "الوطن" القطرية.

وفي المقابل، اتهم المغربي متولي اللاعب السابق للرجاء البيضاوي، المدرب بمحاباة بعض اللاعبين وقال إن هناك "وساطات تتحكم في تواجد لاعبين دون غيرهم داخل منتخب أسود الأطلس".

التصريحات التي صدرت عن محسن متولي تأتي مباشرة بعد إعلان هيرفي رونار الثلاثاء الماضي، لائحة المنتخب المغربي لمواجهتي صربيا وأوزبكستان الوديتين، في إطار استعداداته لكأس العالم روسيا 2018.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار