)
 افتتاح أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لمكتب حزب الحركة الشعبية

أخبار اليوم| افتتاح أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لمكتب حزب الحركة الشعبية

افتتاح أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لمكتب حزب الحركة الشعبية

افتتاح أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لمكتب حزب الحركة الشعبية

يوسف عادل


السبت 17 فبراير 2018 -12:44| 488 |


في إطار التحضيرات للدورة العادية للمجلس الوطني للحزب افتتح اليوم المكتب السياسي للحركة الشعبية أشغال الدورة العادية للمؤتمر الوطني في دورته الثالت عشر بقيادة محند العنصر الأمين العام للحركة الشعبية خلال تقديمه للتقرير السياسي بمناسبة إنعقاد اجتماع المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية كما تميز بحضور تلة من الوزراء والرؤساء وأعضاء الحزب.
وطبقا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب فقد تم تقديم مشروع جدول أعمال هذه الدورة الذي تمت المصادقة عليه وضع برنامج  للمجلس الوطني بتدخل رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب   محمد مبديع و مبارك السباعي رئيس الفريق الحركي بمجلس المستشارين و إعطاء الكلمة لهشام فكري المنسق للشبيبة الحركية.



بخصوص عملية تدعيم الهياكل والتنظيمات في هذا المؤتمر الوطني الثالث عشر، دعا أعضاء المكتب السياسي إلى إيلاء هذا الموضوع ما يستحقه من اهتمام حتى ينعكس الفكر الحركي أكثر على أرض الواقع ويحقق الإمتداد المجتمعي. وفي هذا السياق، ستسهر كل من لجنة التنظيمات ولجنة التنشيط على متابعة تقوية الهيكلة وفق استراتيجية محددة وأجندة زمنية دقيقة.مع وضع بعض التعديلات على مواد النظام الداخلي المصادق عليه. كما ستشكل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالت عشر للحزب.





هذا ولم تفت المناسبة أعضاء المكتب السياسي لتقديم التهنئة إلى الأخوين سعيد أمزازي ومحمد الغراس على الثقة المولوية السامية، كما هنؤوا الأخ محمد السيمو على استعادة مقعده البرلماني.



partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار