)
 هرفي رونار يحضر في تدريبات المحليين استعدادا لكأس أمم إفريقيا

الرياضة| هرفي رونار يحضر في تدريبات المحليين استعدادا لكأس أمم إفريقيا

هرفي رونار يحضر في تدريبات المحليين استعدادا لكأس أمم إفريقيا

هرفي رونار يحضر في تدريبات  المحليين استعدادا لكأس أمم إفريقيا

هاجر المنصوري


الإثنين 1 يناير 2018 -14:57| 696 |




من المرتقب أن يتابع هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني تحضيرات المنتخب المحلي انطلاقا من اليوم قصد الوقوف على جاهزية عناصره، والتعرف أكثر على نخبة لاعبي البطولة الاحترافية في أفق استدعاء أبرزهم لكأس العالم للأندية روسيا 2018.

ويأتي حضور رونار، رفقة مساعديه لمعسكر المنتخب المحلي الذي سينطلق بالملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لتقديم المساعدة التقنية إلى جمال السلامي، قبل حصر اللائحة النهائية والرسمية للاعبين الذين سيدافعون عن القميص الوطني في نهائيات “الشان” التي ستنضم بالمغرب ما بين 13 يناير و4 فبراير المقبلين.

في جديد اخبار المحترفين المغاربة بالدوريات الاوروبية استطاع عاطف شحشوح مؤخرا فرض ذاته كلاعب أساسي داخل نادي فنربخشة، حيث بدأ يشارك في انتظام مع فريقه .عودة شحشوح للرسمية مع نادي فنربخشة جعلت حلم المشاركة في كأس العالم 2018 رفقة المنتخب الوطني يراوده من جديد ، وهو الذي غاب طويلا عن أسود الأطلس .

فقد أكدت الصحافة التركية بأن شحشوح يأمل في تقديم مستويات كبيرة في الشق الثاني من الموسم من أجل إقناع الناخب الوطني هيرفي رونار ، خصوصا ، وأنه علم أن رونار يتابعه ، وأنه ما زال يضعه ضمن مخططاته لتعزيز الخط الهجومي للمنتخب الوطني .



partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار