)
 “الأسود” يتنافس مع منتخب عربي لنيل جائزة كبرى

الرياضة| “الأسود” يتنافس مع منتخب عربي لنيل جائزة كبرى

“الأسود” يتنافس مع منتخب عربي لنيل جائزة كبرى

“الأسود” يتنافس مع منتخب عربي لنيل  جائزة كبرى

هند متوكل


الأحد 24 دجنبر 2017 -16:41| 736 |


أصبح المنتخب المغربي لكرة القدم، أكبر المرشحين للتتويج بجازة أحسن منتخب عربي، عام 2017، والتي تنظمها “غلوب سوكر”، في حفلها السنوي، الذي يقام بمدينة أبوظبي الإماراتية، وذلك بعد  أن اقتصر التنافس بين أسود الأطلس والمنتخب السعودي.
وحظي المنتخب المغربي، قبل أقل من يومين من انتهاء التصويت على 42 بالمائة من الأصوات، متخلفا بفارق 2 بالمائة فقط، عن المنتخب السعودي، الذي يتصدر لحدود اللحظة، التصويت بنسبة 44 بالمائة، في الوقت الذي غدر فيه كل من تونس ومصر المنافسة بعد حصول الأول على 4 بالمائة، والثاني على 11 بالمائة، من الأصوات فقط.

وسيختتم التصويت من قبل الجماهير في وقت مبكر من صباح يوم الاربعاء المقبل، على موقع “غلوب سوكر”، أو عن طريق قشريكه الإعلامي، موقع “كوورة.كوم”، على الساعة  الثانية صباحا بالتوقيت المغربي، الحادي عشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

وتم اختيار المنتخب المغربي للترشح لنيل هذه الجائزة، بعد أن تمكن من التأهل لمونديال روسيا المقبل، بعد غياب 20 سنة، كما أنه حقق رقما متميزا، بين منتخبات العالم، والمتمثل في كونه، المنتخب الوحيد في العالم في دور المجموعات الذي لم يتلقى أهداف.

وسيقام حفل “الغلوب سوكر”، في إماراة أبو ظبي، يوم الخميس المقبل، 28 ذجنبر الجاري، وسيعرف حضور عدد كبير من كبار نجوم المستديرة، عبر العالم.




partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار