)
 مصدر ينفي إقدام لقجع على أية شكوى لـ “فيفا” ضد رئيس الاتحاد الإيفواري

الرياضة| مصدر ينفي إقدام لقجع على أية شكوى لـ “فيفا” ضد رئيس الاتحاد الإيفواري

مصدر ينفي إقدام لقجع على أية شكوى لـ “فيفا” ضد رئيس الاتحاد الإيفواري

مصدر ينفي إقدام لقجع على أية شكوى لـ “فيفا” ضد رئيس الاتحاد الإيفواري

ياسر عادل


الجمعة 22 دجنبر 2017 -10:09| 775 |


نفى مصدر جامعي جيد الإطلاع، تقدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكاية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد رئيس الاتحاد الايفواري بسبب المعاملة “الغير اللائقة”.
وشدد المصدر ذاته، على أن ما يروج لا أساس له من الصحة، وأن لقجع طوى صفحة الخلاف مع الرئيس الايفواري عقب نهاية المباراة، التي منحت “الأسود” تأشيرة المشاركة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكانت صحيفة “Sport-Ivoire”  قد أشارت إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قدم شكاية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ضد رئيس الاتحاد الإيفواري للعبة، سيدي ديالو، وذلك بسبب المعاملة الغير لائقة التي حظي بها الوفد المغربي، خلال المباراة الأخيرة التي جمعت “أسود الأطلس” بالمنتخب الإيفواري، في المباراة الفاصلة، المؤهلة لمونديال روسيا.

وذكرت الصحيفة ذاتها نقلا عن مصادر وصفتها بـ”الخاصة”، أن رئيس الجامعة المغربية وضع شكاية لذى اللحنة التأديبية التابعة لـ”الفيفا”، وذلك بسبب اعتداء الإيفواريين على الوفد المغربي، الذي حل بأبيدجان، في 11 من شهر شتنبر الماضي، من أجل متابعة هذه المباراة.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن سيدي ديالو، رئيس الاتحاد الإيفواري للعبة، معروف بقربه من الرئيس السابق للاتحاد الإفريقي، عيسى حياتو، وهو الأمر الذي قد يكون من مسببات هذه الأزمة بين الرجلين.

ونقل رواد موقع التواصل الإجتماعي، يوم المباراة بين المغرب والكوت ديفوار، شريطا مصورا، يثبث حدة الخلاف والشنآن الذي نشب بين فوزي لقجع، وسيدي ديالو، في المنصة الشرفية للملعب، والذي حدث دقائق قليلة فقط، من اعتداء الشرطة الإيفوارية على عدد مهم من الجماهير المغربية، التي حضرت لملعب فيليكس هوفيت بوانيي، بأبيدجان لتشجيع “الأسود”.


partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار