)
 أرباب مؤسسات تعليم السياقة بإقليم شيشاوة في احتجاج مستمر منذ يومين ضد الرئيس الفعلي إلى غاية تحقيق مطالبهم

أخبار اليوم| أرباب مؤسسات تعليم السياقة بإقليم شيشاوة في احتجاج مستمر منذ يومين ضد الرئيس الفعلي إلى غاية تحقيق مطالبهم

أرباب مؤسسات تعليم السياقة بإقليم شيشاوة في احتجاج مستمر منذ يومين ضد الرئيس الفعلي إلى غاية تحقيق مطالبهم

أرباب مؤسسات تعليم السياقة  بإقليم شيشاوة في احتجاج مستمر  منذ يومين ضد الرئيس الفعلي إلى غاية تحقيق مطالبهم

مليكة أبناي


الأربعاء 6 دجنبر 2017 -20:49| 566 |


يروج وبقوة داخل الأوساط الشيشاوية أن رئيس مركز تسجيل السيارات بإقليم شيشاوة، تم إعفائه من مهامه من طرف وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، منذ أمس الثلاثاء 5 دجنبر، وتعيين موظف يعمل بالمديرية الإقليمية رئيسا للمركز مؤقتا.

ومن جهتها اتصلت مصادر مقربة بالمدير الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بشيشاوة، لتأكيد الخبر، حيث أفاد أنه تم تكليف موظف يعمل بالمديرية الاقليمية بمهمة رئيس مركز تسجيل السيارات نظرا للاحتقان الحاصل والاحتجاجات التي ينفذها أرباب مؤسسات تعليم السياقة ضد الرئيس الفعلي، في انتظار إيفاد لجنة تتكون من مفتشي المصالح المركزية للوزارة بالرباط والمديرية الجهوية بمراكش، للتحقيق والبحث في عدد من الملفات التي يقول مهنيو القطاع تشوبها خروقات واختلالات خطيرة.
كما أكد المدير الاقليمي، أنه وإلى حدود كتابة هذه السطور لم تتوصل المصالح الاقليمية بشيشاوة بما يفيد إعفاء رئيس مركز تسجيل السيارات من مهامه، في انتظار ما ستسفر عنه تحقيقات اللجنة المذكورة.
وللاشارة، فإن أرباب مؤسسات تعليم السياقة بإقليم شيشاوة يبيتون في العراء لليلة الثانية على التوالي، في ظل عدم قدرة الجهات المعنية في الوصول الى حل مع المحتجين وتلبية مطالبهم.


partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار