)
 مديرية الأمن الوطني تخصص مكافأة للثلاميذ الثلاتة بأصيلة لتوصيلهم الأمانة لصاحبها

أخبار اليوم| مديرية الأمن الوطني تخصص مكافأة للثلاميذ الثلاتة بأصيلة لتوصيلهم الأمانة لصاحبها

مديرية الأمن الوطني تخصص مكافأة للثلاميذ الثلاتة بأصيلة لتوصيلهم الأمانة لصاحبها

مديرية الأمن الوطني تخصص مكافأة للثلاميذ الثلاتة بأصيلة  لتوصيلهم الأمانة لصاحبها

هند متوكل


السبت 2 دجنبر 2017 -20:32| 380 |


خصصت المديرية العامة للأمن الوطني مكافأة لـ "تلاميذ الأمانة"، وهم تلاثة تلاميذ قاموا بإعادة حقيبة بها مبالغ مالية مهمة عثروا عليها إلى صاحبها بمدينة أصيلة.

و نظمت إدارة الحموشي، حفل تكريم لفائدة التلاميذ بمقر المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة أصيلا، بحضور مسؤولين أمنين بالمدينة، وأباء وأولياء التلاميذ.

وعرف الحفل تقديم كلمة شكر باسم أسرة الأمن الوطني في حق التلاميذ الثلاثة، ليتم تسليمهم بعد ذلك مكافأة مالية لكل واحد منهم.

وكانت إدارة إعدادية الإمام الأصيلي بمدينة أصيلة، قد أقامت حفلا تكريميا للتلاميذ الثلاثة، حيث حضي كل من الأخوين آدم وأيوب الضاوي، والتلميذ أنس الشويخ اللذين عثروا على محفظة مهاجر مغربي بها ثلاثة ملايين سنتيم، بتكريم خاص من لدن مؤسستهم حضره تلاميذ 
وأساتذة المؤسسة مسؤولون أمنيون بالمدينة، وذلك تشجيعا لهم على حفاظهم على الأمانة وتسليم الحقيبة إلى مصالح الشرطة ليعيدوها لصاحبها.

وعثر التلاميذ الثلاثة على  حقيبة مالية قدرت ب 3 ملايين سنتيم، وأوراق نقدية من عملة "الاورو"، إضافة إلى جواز سفر صاحب الحقيبة، بساحة شارع محمد الخامس وسط مدينة أصيلا، خلال عودتهم من المدرسة، تعود ملكيتها لمهاجر مغربي، وسلموها إلى مفوضية الأمن بالمدينة، وهو سلوك أثار إعجاب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار