)
 السلطات الأمنية تعتقل شقيق التلميذ الذي “شرمل” أستاذته بالحي المحمدي

أخبار اليوم| السلطات الأمنية تعتقل شقيق التلميذ الذي “شرمل” أستاذته بالحي المحمدي

السلطات الأمنية تعتقل شقيق التلميذ الذي “شرمل” أستاذته بالحي المحمدي

السلطات الأمنية  تعتقل شقيق التلميذ الذي “شرمل” أستاذته بالحي المحمدي

هند متوكل


الخميس 23 نونبر 2017 -11:27| 367 |


اعتقلت عناصر الأمن، ليلة أمس الأربعاء، شقيق التلميذ الذي اعتدى على أستاذته بواسطة السلاح الأبيض، أمام باب ثانوية الحسين بن علي بالدار البيضاء.

وكشفت مصادر أن عناصر الأمن حلت بمنزل التلميذ المتهم، ساعات قليلة فقط بعد اعتدائه على أستاذته فوجدته لاذ بالفرار، ولا يوجد في البيت سوى شقيقه، فاعتقلته إلى حين ظهور المعتدي.

وأضافت المصادر ذاتها أن المتهم اختفى عن الأنظار بعد توجيهه ضربة إلى الأستاذة التي تدرسه مادة الاجتماعيات، في السنة الأولى جذع مشترك، بواسطة سكين حاد تسبب لها في جرح غائر على مستوى ذقنها.

من جهة أخرى، تستعد ثانوية مولاي الحسن، إلى خوض وقفة احتجاجية، اليوم الخميس، بعد حادث تعنيف زميلتهم أمام باب المؤسسة، مطالبين بإجراءات، لحماية الأستاذ، من خطر التعنيف الذي اتسعت رقعته في المؤسسات التعليمية، في الأيام الأخيرة.

وصرح الأستاذ حمد المتقي، زميل الأستاذة الضحية، في تصريح سابق أن التلميذ المتهم بتعنيف الأستاذة، سبق له أن عرض على المجلس التأديبي للمؤسسة، والذي تتمتع الأستاذة المعنفة بعضويته، حيث قضى بنقل التلميذ من ثانوية الحسين بن علي إلى ثانوية أخرى.

المصدر ذاته، أكد للموقع أن الأستاذة المعنفة، سبق لها أن قدمت شكاية لدى السلطات، في حق أم التلميذ الذي عنفها بعدما هجمت عليها وهددتها، بعد قرار تنقيل ابنها لمؤسسة أخرى.
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار