)
 قرعة مونديال روسيا 2018 .. المنتخب المغربي لن يواجه منتخبا عربيًا في الدور الأول

الرياضة| قرعة مونديال روسيا 2018 .. المنتخب المغربي لن يواجه منتخبا عربيًا في الدور الأول

قرعة مونديال روسيا 2018 .. المنتخب المغربي لن يواجه منتخبا عربيًا في الدور الأول

قرعة مونديال روسيا 2018 .. المنتخب المغربي لن يواجه منتخبا عربيًا في الدور الأول

مليكة أبناي


الجمعة 17 نونبر 2017 -12:23| 713 |


بعدما أكمل منتخب بيرو عقد المتأهلين الـ32 إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 FIFA، يكشف موقع FIFA.com تصنيف المنتخبات في القرعة الرسمية المقررة يوم الـ1 دجنبر الأول المقبل.

وبعدما اعتمدت اللجنة المنظمة لمسابقات FIFA طريقة التصنيف في سبتمبر/أيلول ، سيتم وضع جميع الفرق في المستويات من 1 إلى 4 على أساس المبادئ الرياضية. نسخة أكتوبر/تشرين الأول 2017 من التصنيف العالمي FIFA/Coca-Cola ستُستخدم لتحديد وضع جميع الفرق المؤهلة في المستويات الأربعة وفقاً لترتيبها على شكل تنازلي، بعد البلد المضيف روسيا الذي سيوضع في المستوى الأول.

وإليكم المستويات النهائية لعملية القرعة :




بينما لن يقع أي تغيير على مبدأ سحب الفرق ووضعها في المجموعات. وبالتالي، لن يكون من الممكن أن تضع القرعة في نفس المجموعة فريقين من نفس الإتحاد القاري، باستثناء الإتحاد الأوروبي، الذي يُمكن أن يشهد منتخبين من بلدانه الأعضاء ضمن نفس المجموعة.
وستجري عملية القرعة يوم الجمعة 1 دجنبر الأول في قصر الكرملين.
وبناء على المعطيات التي نشرها الموقع الرسمي لـ “الفيفا”، فإن المنتخب المغربي الذي صنف في المستوى الرابع، لن يقع في نفس المجموعة مع المنتخب السعودي الذي صنف أيضا في المستوى الرابع.
وبالنسبة للمنتخبين العربيين الآخرين، تونس ومصر، فإن المنتخب المغربي لن يقع أيضا مع أحدهما، بالنظر إلى أنه لن يكون من الممكن أن تضع القرعة في نفس المجموعة فريقين من نفس الإتحاد القاري، بحسب “الفيفا”.

 


partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار