)
 محاولات لإقناع "بنكيران" بعدم الترشح لولاية ثالثة على رأس "البيجيدي"

أخبار اليوم| محاولات لإقناع "بنكيران" بعدم الترشح لولاية ثالثة على رأس "البيجيدي"

محاولات لإقناع "بنكيران" بعدم الترشح لولاية ثالثة على رأس "البيجيدي"

محاولات لإقناع "بنكيران" بعدم الترشح لولاية ثالثة على رأس "البيجيدي"

عمار السعيد


الإثنين 13 نونبر 2017 -14:26| 359 |


دخلت مجموعة من الشخصيات الوازنة المحسوبة على الصف الإسلامي بالمغرب، في محاولات لإقناع "عبد الإله بنكيران" الأمين العام لحزب "العدالة والتنمية" بعدم الترشح لولاية ثالثة على رأس الحزب.

وحسب مصدر جد مطلع رفض الإفصاح عن هويته، فالإتصال تم مع "بنكيران" حول الموضوع وتقبل فكرة اللقاء مع الشخصيات المذكورة، على أساس أن اللقاء سيعقد قبل 25 من شهر نونبر الجاري.
وفي رده على سؤال للموقع بخصوص عقد اللقاء مع الأمين العام قبل تاريخ 25 نونبر، أكد المصدر أن التاريخ المشار إليه، هو تاريخ انعقاد المجلس الوطني للحزب الذي سيحسم رسميا في قضية ترشح "بنكيران" لولاية ثالثة من عدمها.

وأرجع ذات المصدر، عدم تطرق اجتماع الأمانة العامة لحزب "العدالة والتنمية" المنعقد يوم السبت الماضي لمناقشة المادة 16 من قانون الحزب، إلى محاولة كسب مزيدا من الوقت ومنح الفرصة للمحاولات الجارية من أجل إقناع "بنكيران" بعدم الترشح لولاية ثالثة، على حد تعبيره(المصدر).

وشدد (المصدر)، على أن مقربين من "عبد الإله بنكيران" اقتنعوا بضرورة عدم ترشحه للمرة الثالثة للأمانة العامة لحزب "المصباح"، على اعتبار أن فوزه بالولاية الثالثة سيؤدي حتما إلى تفجير الحزب الإسلامي الأول بالمغرب.



partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار