)
 "البام" يعجز عن الحسم في مصير "العماري" خلال مجلسه الوطني بالصخيرات

أخبار اليوم| "البام" يعجز عن الحسم في مصير "العماري" خلال مجلسه الوطني بالصخيرات

"البام" يعجز عن الحسم في مصير "العماري" خلال مجلسه الوطني بالصخيرات

"البام" يعجز عن الحسم في مصير "العماري" خلال مجلسه الوطني بالصخيرات

خديجة ساكيف


الأحد 22 أكتوبر 2017 -22:19| 414 |


عجز حزب الاصالة والمعاصرة خلال دورة المجلس الوطني للحزب الذي انعقد أشغاله اليوم الاحد، عن الحسم في مصير إلياس العماري المستقيل على رأس الامانة العامة للحزب 

وحسب مصادر فإن المجلس الوطني للحزب الذي تترأسه فاطمة الزهراء المنصوري، قرر تأجيل الحسم في إستقالة العماري، الى غاية إنعقاد مجلس وطني إستثنائي قادم، سيتم تحديد موعده لاحقا. 

وكانت اشغال المجلس، قد إتسمت بنقاشات حادة بلغت حد تهديد البعض بالاستقالة على غرار عبد اللطيف وهبي  الذي هدد بتقديم إستقالته في حالة تزكية العماري لاكمال ولايته على رأس الامانة العامة للحزب، بعدما أجمع جل المشاركين على رفض إستقالة الامين العام حيث قال في كلمته مخاطبا العماري: "استقالتك من الأمانة العامة نهائية ويجب أن لا تتراجع عنها. وإذا بقيت في منصبك سوف أقدم استقالتي". 

من جانبه قال الياس العماري الأمين العام المستقيل ل”الاصالة والمعاصرة” في كلمته بالمجلس الوطني للحزب بالصخيرات ان استقالته “ليست تنظيمية بل سياسية” وبرر استقالته بخلق نقاش داخلي ” مضيفا ان الاستقالة جاءت، تفاعلا مع خطاب العرش، واكد انه بعد هاد الخطاب كان لا بد من ضحية وانه قبل الامر . 

وكانت جل تدخلات أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، قد طالبت ببقاء إلياس العماري على رأس الأمانة العامة للحزب إلى نهاية ولايته، وذلك بعدما سبق وأن تقدم بالاستقالة من الأمانة العامة للحزب. 
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار