)
 فؤاد حراز "الأخضر بنك"عازمة على المساهمة بقوة في توفير أفضل الخدمات المصرفية التشاركية

أخبار اليوم| فؤاد حراز "الأخضر بنك"عازمة على المساهمة بقوة في توفير أفضل الخدمات المصرفية التشاركية

فؤاد حراز "الأخضر بنك"عازمة على المساهمة بقوة في توفير أفضل الخدمات المصرفية التشاركية

فؤاد حراز "الأخضر بنك"عازمة على المساهمة بقوة في توفير أفضل الخدمات المصرفية التشاركية

مليكة أبناي


الأحد 22 أكتوبر 2017 -14:22| 463 |


أوضح المدير التنفيذي لمصرف "الأخضر بنك" فؤاد حراز، عقب الندوة الصحافية التي نظمتها مجموعة "الأخضر بنك"، المتخصصة في الخدمات المالية المتوافقة مع المعاملات المصرفية الشرعية عن الخدمات المصرفية التشاركية للزبناء المغاربة.
وكشف فؤاد حراز في حوار أن مجموعة "الأخضر بنك" أطلقت باقتها عبر الافتتاح الرسمي للمقر الرئيسي للمجموعة وأربع وكالات مصرفية، مضيفا أن  قطاع المصارف التشاركية "يعرف حركية مهمة في المغرب، ومجموعة الأخضر بنك عازمة على المساهمة بقوة في توفير أفضل الخدمات المصرفية التشاركية للزبناء المغاربة.

وعن سؤال عن الخدمات التي سيوفرها المصرف "للفلاحين وغيرهم في العالم القروي؟ أجاب حراز أن الخدمات التي سيوفرها المصرف "ستتوجه بشكل أساسي للأفراد في العالم الحضري، والفلاحين وغيرهم في العالم القروي"، وذلك بتخصيص ثلاث خدمات أساسية تتمثل في "السلم والمرابحة والإجارة وفتح حسابات تتوافق مع الأحكام القانونية المنظمة للمصارف التشاركية"، مضيفا أن البنك يشتغل في الوقت الراهن على منتجات مبتكرة من أجل تمويل الفلاحة والصناعات المرتبطة بالقطاع الفلاحي.

مؤكدًا، أن البنك سيخصص خدمات مبتكرة لفائدة زبنائه، ومن ضمنهم الفلاحون، عبر وكالاته التي ستغطي مجموع التراب الوطني، وعن الخطط التي سيعتمدها  المدير التنفيذي لمصرف "الأخضر بنك"؟ أجاب أن الخطط التي وضعها البنك تهدف إلى فتح ثماني وكالات مصرفية مع نهاية العام الجاري، وزيادة عددها إلى 21 وكالة مع نهاية العام المقبل، مع العمل على بلوغ هدف افتتاح 40 وكالة بحلول سنة 2012، أي في بحر أربع سنويات على أبعد تقدير

مضيفا ، أن المصرف التشاركي سيتابع عن كثب ردود فعل الزبناء والإنصات إلى آرائهم من أجل العمل على تنويع وتطوير الخدمات التي يقدمها.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار