)
 مديرية الأمن تستعرض كل فرقها بالدار البيضاء وسط إقبال كبير

أخبار اليوم| مديرية الأمن تستعرض كل فرقها بالدار البيضاء وسط إقبال كبير

مديرية الأمن تستعرض كل فرقها بالدار البيضاء وسط إقبال كبير

مديرية الأمن تستعرض كل فرقها بالدار البيضاء وسط إقبال كبير

مليكة أبناي


الجمعة 15 شتنبر 2017 -19:00| 383 |



استقطب معرض الأبواب المفتوحة الأول للأمن الوطني بالمغرب خلال يومه الأول مئات الزوار، الذين اجتذبتهم العروض التي قدمها الخيالة وفرق الكلاب البوليسية والدراجين، وأيضا معروضات مختلف مصالح وأقسام إدارة الأمن الوطني المتخصصة.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تفتح فيها إدارة الأمن أبوابها أمام المواطنين، عبر عرض أزيد من 30 رواقا يشمل مختلف الأقسام والمصالح، منها قسم الأبحاث الجنائية، وقسم التحسيس ومكافحة الجريمة في الوسط المدرسي، وقسم السلامة الطرقية، وقسم المحافظة على النظام، وقسم حماية الأحداث والنساء ضحايا العنف، وقسم تدقيق صحة الوثائق، وقاعة القيادة والتنسيق، وغيرها من المصالح، بالإضافة إلى ثلاث حلبات كبيرة للعروض الفنية للخيالة والكلاب وفرق الدراجات، وفضاء ترفيهي للأطفال.

وقدمت أمام الزائرين عروض حول كيفية محاربة الإرهاب والقبض على المجرمين وتدريب الكلاب البوليسية على المساعدة في القبض على محترفي الأتشطة الإجرامية.
ويتضمن برنامج الأبواب المفتوحة للأمن الوطني العديد من الأنشطة الموازية والترفيهية. فبالإضافة إلى العروض الفنية للخيالة وفرق الكلاب والدراجات، والعروض التي تقدمها مختلف الأقسام والمصالح في أورقتها حول طرق عملها والوسائل المتوفرة لها، يتضمن البرنامج ورشات تحسيسية لأطفال المدارس وللنساء ضحايا العنف، إضافة إلى تنظيم ندوات حول مختلف الإشكاليات الأمنية المعاصرة. 
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار