)
 المهدي بنعطية اللاعب المغربي يعود لقيادة دفاع جوفنتوس

الرياضة| المهدي بنعطية اللاعب المغربي يعود لقيادة دفاع جوفنتوس

المهدي بنعطية اللاعب المغربي يعود لقيادة دفاع جوفنتوس

المهدي بنعطية اللاعب المغربي  يعود لقيادة دفاع جوفنتوس

مليكة أبناي


الأحد 10 شتنبر 2017 -12:35| 700 |


عاد اللاعب الدولي المغربي، المهدي بنعطية، إلى قيادة دفاع فريق جوفنتوس في المقابلة التي جمعت الفريق بنادي كييفو، أمس السبت، برسم البطولة الإيطالية لكرة القدم، الدرجة “أ”.

واعتمد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري على المدافع المغربي، كقائد للدفاع، وأشرك إلى جانبه المدافع الشاب دانييل روغاني، والسويسري ستيفان  ليكشتاينر.


وقدم اللاعب المغربي في هذا المقابلة أداء متميزاً، ودافع بشراسة عن مرمى الحارس المنتقل حديثاً لليوفي “شيزني”، وساهم في الانتصار الذي حققه فريقه بثلاثة أهداف للاشيء.

وأثنت الصحافة الإيطالية على أداء المدافع السابق لفريقي روما وبايير ميونيخ، ومنحته أغلب الصحف سبع نقط من أصل عشرة في هذه المقابلة.

وعقب انتهاء المقابلة أجرت القناة الايطالية “ميدياسيت بريميوم”، حواراً مع قائد المنتخب المغربي، لم يخفِ فيه تأثر دفاع “السيدة العجوز” بانتقال الدولي الايطالي ليوناردو بونوتشي، الذي “يقدره كثيراً، على تماسك الدفاع؛ لكنه بالمقابل أكد أن  خط الوراء في ناديه يتوفر على لاعبين آخرين كبار  مثل بارزاليي، وكييليني، وبوفون وهؤلاء لهم  دور كبير في ما وصل إليه ليوناردو بونوتشي.

وبخصوص المواجهة الحارقة التي ستجمع، يوم الثلاثاء المقبل،  بين فريقه وفريق برشلونة، برسم اقصائيات التشامبيونز ليغ قال  اللاعب المغربي لنفس القناة:” النتيجة التي حصلنا عليها اليوم ستجعلنا نفكر بهدوء للقاء برشلونة”.



partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار