)
 مهاجرة تقدم على رمي النفايات وسط جماعتها بأحفير

أخبار اليوم| مهاجرة تقدم على رمي النفايات وسط جماعتها بأحفير

مهاجرة تقدم على رمي النفايات وسط جماعتها بأحفير

مهاجرة تقدم على رمي النفايات وسط جماعتها بأحفير

هند متوكل


الجمعة 4 غشت 2017 -19:40| 713 |


أقدمت مهاجرة مغربية تقطن بفرنسا، على حمل كميات من النفايات المنزلية المتراكمة على بعد عشرات الأمتار من منزلها، وقامت برميها وسط بهو مقر جماعة أحفير.

وقام أحد المواطنين بتوثيق العملية بالصوت والصورة، وظهر في الفيديو مجموعة من موظفي ومستخدمي البلدية، في وقفة أعلنوا خلالها امتناعهم عن مواصلة العمل، وتجمهروا حول كميات القمامة وسط مقر الجماعة، في الوقت الذي تم فيه استدعاء الشرطة التي قامت بمعاينة الواقعة.
من جهتها،  قالت السيدة المعنية بالأمر، بأنها مسؤولة عما قامت به، بحيث سئمت من الوعود التي قدمها لها رئيس الجماعة بتنظيف محيط الحي الذي تسكنه، خاصة وأن أحياء أخرى تتخده مكانا لوضع نفاياتها المنزلية، وتعدى الأمر ذلك ليصبح مقبرة للحيوانات، حيث يتم رمي جثت الكلاب والقطط وحتى البغال والحمير.

وأضافت السيدة بأنها عملت على تطبيق المنطق الذي تسير به الأمور في مكان إقامتها بفرنسا، وقالت بأنها زارت الرئيس عدة مرات، وأخبرته أنها تعاني من مرض الحساسية والربو، وتستعين بآلة خاصة (رابوز)، وبالرغم من وعوده بتنظيف المكان في أقرب أجل، إلا أن التماطل كان سيد الموقف، واضطرت معه نقل النفايات إلى مقر الجماعة عوض أن تنقل الجماعة النفايات.


partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار