)
 الأسود” والتشيك.. قريبا في مواجهة ودية

الرياضة| الأسود” والتشيك.. قريبا في مواجهة ودية

الأسود” والتشيك.. قريبا في مواجهة ودية

الأسود” والتشيك.. قريبا في مواجهة ودية

عمار السعيد


الثلاثاء 28 فبراير 2017 -15:08| 762 |


وضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المنتخب التشيكي ضمن قائمة المنتخبات المرشحة لمواجهة ” الأسود” وديا، خلال الفترة المقبلة ضمن تواريخ الاتحاد الدولي للمباريات الودية.

وكشف مصدر جامعي جيد الاطلاع، في أن الرغبة في تفعيل بنود اتفاقية الشراكة والتعاون بين الجهاز الوصي على تسيير شؤون الكرة وطنيا، ونظيره في البلد الأوربي، والتي تكللت ببرمجة مباراة ذهاب ودية بالبيضاء عام 2009 دون أن تجرى مباراة العودة، كما كان مبرمجا سلفا، هي الدافع وراء التفكير في برمجة الموعد الودي.

وشدد على أن الرغبة في تقريب المنتخب من الجالية المغربية المقيمة في أوربا، ومواجهة منتخب قوي، فضلا عن إعادة تفعيل بنود الاتفاق كانت عوامل قوية دفعت نحو التفكير في برمجة مباراة ودية مع المنتخب الأوربي.

وانتهت مباراة الذهاب الودية بين المنتخبين الوطني، والتشيكي بالتعادل السلبي شهر فبراير من عام 2009 فوق أرضية مركب محمد الخامس في البيضاء.

وعلاقة بالموضوع، سبق أن كشف رغبة مجموعة من المنتخبات العالمية، المنتمية إلى أوربا، وإفريقيا، وأمريكا اللاتينية، في مواجهة المنتخب الوطني شهر غشت المقبل بعد المستوى الجيد، الذي ظهر به “الأسود” خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي احتضنتها الغابون.

وأوضح مصدرنا أن المنتخب الكولومبي عبر عن رغبته في مواجهة المنتخب الوطني، خلال فصل الصيف، مبرزا في السياق ذاته أنه اقترح إجراء المباراة فوق أرضية ملعب “الكامب نو” في برشلونة.
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار