)
 مستشفى ابن سينا بالرباط خانز واش ماكاينش ‘جافيل’

أخبار اليوم| مستشفى ابن سينا بالرباط خانز واش ماكاينش ‘جافيل’

مستشفى ابن سينا بالرباط خانز واش ماكاينش ‘جافيل’

مستشفى ابن سينا بالرباط خانز واش ماكاينش ‘جافيل’

بقلم صحافية خديجة ساكيف


الثلاثاء 11 أبريل 2017 -14:36| 724 |


رغم أن مجلس النواب لم يبدأ بعد عمله في مسائلة الوزراء بعد تعثر تشكيل الحكومة في ظل ضبابية معسكري الأغلبية و المعارضة داخل الغرفة الأولى إلا أن النائب البرلماني عن فيدرالية اليسار “عمر بلافريج” بدأ منذ مدة في توجيه أسئلة كتابية لعدة وزراء في حكومة ومنهم وزير الصحة “الحسين الوردي”.و قال “بلافريج” في سؤاله ” يعاني قطاع الصحة ببلادنا من عدة مشاكل. سأحاول التطرق إليها في المستقبل القريب من خلال أسئلة و مقترحات أتمنى أن تأخذ بعين الإعتبار. أما اليوم فأتقدم إليكم بسؤال بسيط جدا، “هل هناك نقص في مواد الغسيل بالمستشفى العمومي المغربي؟” .

و أضاف “بلافريج” بالقول ” يوم الأحد الماضي، أتيحت لي الفرصة لأزور قسم الولادة بمستشفى إبن سينا في مدينة الرباط، عاصمة بلادنا”.

“لقد فوجئت بالحالة الغير الصحية لهذا القسم. كله متسخ. السلالم متسخة، الحوائط متسخة، الأرض متسخة، الأبواب متسخة… لهذا أسائلكم، السيد الوزير المحترم عن وجود مواد الغسيل على مقدار كاف في المستشفيات المغربية. هل حالة قسم الولادة بمستشفى الرباط إستثناء؟ وفي جميع الاحوال، ما هي الإجراءات التي تعتزمون اتخاذها لمعالجة هذا الوضع ؟” يضيف ذات البرلماني.
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار