)
 هذا هو قرار الأصح أسي بنكيران٠٠٠٠ قيادة "العدالة والتنمية" تدعم بنكيران وتعتز بقراره وقف المشاورات الحكومية

أخبار اليوم| هذا هو قرار الأصح أسي بنكيران٠٠٠٠ قيادة "العدالة والتنمية" تدعم بنكيران وتعتز بقراره وقف المشاورات الحكومية

هذا هو قرار الأصح أسي بنكيران٠٠٠٠ قيادة "العدالة والتنمية" تدعم بنكيران وتعتز بقراره وقف المشاورات الحكومية

هذا هو قرار الأصح أسي بنكيران٠٠٠٠  قيادة "العدالة والتنمية" تدعم بنكيران وتعتز بقراره وقف المشاورات الحكومية

بقلم يسرى اية الله


الثلاثاء 10 يناير 2017 -11:35| 399 |


في بيان مقتضب أعربت قيادة "العدالة والتنمية" عن دعمها لعبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المعين، والأمين العام لنفس الحزب، كما أعربت عن اعتزازها بمضامين البيان القاضي بوقف المشاورات الحكومية.

وجاء في البيان المقتضب إن الأمانة العامة لحزب (العدالة والتنمية) المجتمعة في لقاء استثنائي لمدارسة مسار المشاورات الخاصة بتكوين الحكومة ومضامين البلاغ الصادر عن رئيس الحكومة تتبنى تبنيا كاملا ما ورد فيه وتعتز بمضامينه".

وحمل البيان توقيع بنكيران باعتباره أمين عام الحزب.

وكان بنكيران قد أعلن أن المفاوضات حول تشكيل الحكومة "لا يمكن أن تستمر مع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش والأمين العام للحركة الشعبية السيد أمحند العنصر."

وأضاف بنكيران في بيان صادر كان "ينتظر جوابا على السؤال" الذي وجهه إلى أخنوش "حول رغبته من عدمها في المشاركة في الحكومة" وقد وعده "بالإجابة عنه بعد يومين... وهو لأمر الذي لم يفعل وفضل أن يجيبني عبر بلاغ (بيان) خطه مع أحزاب أخرى منها حزبان لم اطرح عليهما السؤال" في إشارة إلى حزب الاتحاد الاشتراكي وحزب الاتحاد الدستوري.

وقال بنكيران إنه يستخلص "أن السيد أخنوش في وضع لا يملك معه أن يجيبني وهو ما لا يمكن للمفاوضات أن تستمر معه حول تشكيل الحكومة."
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار