)
 لا حول ولا قوة إلا بالله أفتاتي يصف أخنوش بـ”الشناق” ... ومصطفى بايتاس، مدير مقر حزب التجمع الوطني للأحرا، يصف أفتاتي بـ”مهبول وجدة”

أخبار اليوم| لا حول ولا قوة إلا بالله أفتاتي يصف أخنوش بـ”الشناق” ... ومصطفى بايتاس، مدير مقر حزب التجمع الوطني للأحرا، يصف أفتاتي بـ”مهبول وجدة”

لا حول ولا قوة إلا بالله أفتاتي يصف أخنوش بـ”الشناق” ... ومصطفى بايتاس، مدير مقر حزب التجمع الوطني للأحرا، يصف أفتاتي بـ”مهبول وجدة”

 لا حول ولا قوة إلا بالله  أفتاتي  يصف  أخنوش بـ”الشناق” ... ومصطفى بايتاس، مدير مقر حزب التجمع الوطني للأحرا، يصف أفتاتي بـ”مهبول وجدة”

بقلم كريمة بن السعيد


الأحد 8 يناير 2017 -15:36| 565 |


مدير مقر حزب التجمع الوطني للأحرار مصطفى بايتاس اختار أن يجيب من حسابه الشخصي بالفايسبوك، على أفتاتي، حيث قال في تدوينة بعنوان “هيمنة الإخوان، يبدو أننا سنتابع نهاية هذا الأسبوع مسلسل طويلا من السب والشتم في حق الأخ الرئيس عزيز أخنوش،يضيف مصطفى بايتاس فبعد أن تكلم مهبول وجدة، (في إشارة إلى أفتاتي)

بتعليمات ممن يحركه كالعادة، وكلما كانت الحاجة إليه لسب الزعماء السياسيين والنيل منهم في توزيع محكم للأدوار. فأين كان صاحبنا مهبول وجدة كل هذه المدة ساكتا حين كان رئيسه يمجد ويمدح كفاءة الأطر التجمعية وعلى رأسهم الأخ عزيز أخنوش؟”

وأضاف بايتاس، أنه “لا يضرنا في التجمع حقيقة أن نسمع بعض العواء الذي يفسر كيف يدبر الإخوان مشاورات تشكيل حكومة دولة ووطن، وأن نتتبع جاهزيتهم لتوجيه بعض الوجوه التي قامت طيلة سنوات بالمهام المتسخة في توجيه السب والشتم في حق الزعماء السياسيين، وإطلاق مصطلحات وهمية يلصقون بها ضيق أفقهم وقلة حيلتهم وعدم قدرتهم على تدبير الاختلاف السياسي وامتلاك القدرة على المحاججة عوض الضرب في أعراض الناس بدون حق”.
وختم صاحب التدوينة قائلا: “سنتتبع هذا المسلسل الطويل والذي لن يكون شيقا طبعا، وسنرى المستوى الذي أوصلتم إليه هذه البلاد وأي قاموس سياسي أنتجتم وأي تراكم دستوري خلفتم”.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار