)
 وكالة المواصلات تنذر "اتصالات المغرب" ..

ديوان المظالم| وكالة المواصلات تنذر "اتصالات المغرب" ..

وكالة المواصلات تنذر "اتصالات المغرب" ..

وكالة المواصلات تنذر "اتصالات المغرب" ..

بقلم عثمان صور الله


السبت 22 أكتوبر 2016 -21:07| 879 |


ربطت الوكالة الوطنية المذكورة قرارها أيضا بما قالت إنه "عدم احترام اتصالات المغرب لالتزاماتها المتعلقة بتزويد منافسيها بالمعلومات الضرورية التي يحتاجون إليها من أجل تقسيم حلقتها المحلية وحلقتها المحلية الفرعية، وعدم احترام التزاماتها المتعلقة بتفعيل بعض الخدمات المتعلقة بالعرض بالجملة للسيل الرقمي من أجل تقسيم الحلقة المحلية والحلقة المحلية الفرعية".

وتضمن قرار الوكالة ذاتها مجموعة من القضايا التي أجاب عليها المتعهد التاريخي لاتصالات المغرب، ومن ضمنها ما اعتبرته "عدم احترام الالتزام المتعلق بإعطاء الرؤية الضرورية لغيرها من المتعهدين حول وضع رهن الإشارة لفضاءات التموقع المشترك"؛ في حين اعتبرت اتصالات المغرب أن ردودها "مطابقة تماما لتعهداتها المدرجة في العروض التقنية والتعريفية".

وأوردت "اتصالات المغرب" أنها، بمجرد ما تمنح فضاء في موقع ما، فإنها "تفعل أفضل ما بوسعها لأجل إعطاء رؤية واضحة بالنسبة للفضاءات التكميلية، دون أن يتسبب ذلك في أضرار عند استغلال هذا الموقع من طرف المتعهد المعني".

وتعتبر اتصالات المغرب أن بيانات المتعهدين، المعروضة في تقرير تبليغ الأفعال المنسوبة لها، "ليست لها أي قيمة تذكر، طالما لم يتم الاتفاق بشأنها بين الأطراف وتنفيذها بشكل ثنائي"، وتضيف أن "كل تأخير أو تفاوت تتم ملاحظته عند معالجة تشوير ما يجد مصدره في الإخلالات المنسوبة للمتعهدين المنافسين".
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار