)
 بنكيران: الرميد لم يستقيل من لجنة الإشراف على الانتخابات

ديوان المظالم| بنكيران: الرميد لم يستقيل من لجنة الإشراف على الانتخابات

بنكيران: الرميد لم يستقيل من لجنة الإشراف على الانتخابات

بنكيران: الرميد لم يستقيل من لجنة الإشراف على الانتخابات

الرباط: أصيل بريس


الإثنين 19 شتنبر 2016 -17:04| 701 |


قال عبدالإله بنكيران، الأمين العام لحزب "العدالة والتنمية"،إن المناورات التي يقودها الخصوم من خلال هيمنتهم على العديد من وسائل الإعلام، "لا يمكن أن تجعل انجازات الحكومة موضع تجاهل وإنكار.. فبقدر ما يمكن تحميل الحكومة مسؤولية الإخفاقات يجب أن تنسب إليها الانجازات التي حققتها، بفضل الملك نظرا لوضعيته الدستورية ومكانته الاجتماعية والسياسية" على حد تعبير بنكيران

وأشار رئيس الحكومة في معرض رده على أسئلة الصحافيين، خلال الندوة الصحفية التي عقدها الحزب لتقديم برنامجه الانتخابي، أنه في حالة تصدر "العدالة والتنمية" المشهد الانتخابي، سوف يستمر في إنجاز ما يستطيعه ومحاولة تجاوز العراقيل، وتابع قائلا: "وأحمل المواطنين كامل المسؤولية يوم 7 أكتوبر في معرفة أهمية ما سيقومون به..وعليهم أن يبذلوا مجهودا في ذلك".

وتعليقا على مظاهرة أم الأحد الذي رفعت شعارا "ضد أخونة الدولة"، قال بنكيران: "لقد مرت عدة مظاهرات بدون ترخيص منذ تنصيب الحكومة، وكان أولها تظاهر 200 امرأة جاؤوا من تارودانت و ورزازات للاحتجاج على الحكومة لأنها لا تشمل سوى وزيرة واحدة.. ماذا سأفعل لهم؟" وتابع ذات المتحدث موضحا: "بالنسبة لمسيرة البارحة، لا أعرف مع من سأتلكم ولمن سأحمل المسؤولية، فهي مسيرة مجهولة، ولا يسعني سوى التعاطف مع المواطنين الذين خرجوا فيها، بعدما تم التلاعب بهم".
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار