)
 عاجل. عُضو بحزب ‘العهد’ يؤكد رفض عمالة الحسيمة لملف ‘الوزاني’

ديوان المظالم| عاجل. عُضو بحزب ‘العهد’ يؤكد رفض عمالة الحسيمة لملف ‘الوزاني’

عاجل. عُضو بحزب ‘العهد’ يؤكد رفض عمالة الحسيمة لملف ‘الوزاني’

عاجل. عُضو بحزب ‘العهد’ يؤكد رفض عمالة الحسيمة لملف ‘الوزاني’

عثمان صور الله


الأحد 18 شتنبر 2016 -11:37| 698 |


أكد “منعم الفتاحي” عضو المكتب السياسي لحزب “العهد الديمقراطي” رئيس المجلس الاقليمي لـ”الدريوش” في اتصال هاتفي بموقع خبر رفض ملف “نجيب الوزاني” من طرف عمالة اقليم الحسيمة، للانتخابات البرلمانية باسم “العدالة والتنمية”.

وأضاف “الفتاحي” على متن تصريحه لموقعنا، أن “ما يقوم به السيد “الوزاني” هو اهانة للحزب، وشيء لا يقبله أحد، بصفته أميناً عاماً للحزب، وأصبحنا لا نعرف كيف نواجه المواطنين مع قرب الانتخابات”.

وتسائل “الفتاحي” : “كيف يعقل أن أمين عام حزب يتقدم للانتخابات باسم حزب أخر، بمدينة هي أصلاً لنا بها قاعدة جماهيرية ليست لدلك الحزب”.

واعتبر “الفتاحي” العضو بحزب “الوزاني” وهو الدي يشغل مُحامياً و خبيراً قانونياً، ويرأس المجلس الاقليمي للدريوش، أن عمالة اقليم الحسيمة، ستُجبر “الوازني” على تقديم وثيقة “الاستقالة” من حزبه “العهد الديمقراطي” لقبول طلبه للترشح للانتخابات.

جدير بالدكر أن القانون لا يسمح سوى بتحالف انتخابي واحد، وهو الدي سبق لحزب “العهد” أن أعلنه في وقت سابق مع حزب “التجديد والانصاف”، قبل أن يُعلن “الوزاني” بالقناة الأولى، انه سيقيم تحالفاً أخر مع “العدالة والتنمية”.

وكان أعضاء بحزب “العهد” قد قرروا تقديم استقالته من الحزب عقب اعلان “الوزاني” التقدم بعرض نفسه على حزب “العدالة والتنمية” في “زواج مُتعة” انتخابية، غير مسبوق.

وحسب مصادرنا الخاصة، فان أعضاء بحزب “الناقلة” سيعلنون خلال أيام انسحاباً جماعياً من الحزب، بعدما تأكدت نية “الحقيبة الوزارية” التي يلهث ورائها “الوزاني” دون الاكتراث بمستقبل وسمعة الحزب ومنتسبيه.
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار