)
 تصريحات مزوار،لدي اخ عاطل عن العمل ولم أفكر يوما في التدخل كوسيط لتوظيفه...

ديوان المظالم| تصريحات مزوار،لدي اخ عاطل عن العمل ولم أفكر يوما في التدخل كوسيط لتوظيفه...

تصريحات مزوار،لدي اخ عاطل عن العمل ولم أفكر يوما في التدخل كوسيط لتوظيفه...

تصريحات مزوار،لدي اخ عاطل عن العمل ولم أفكر يوما في التدخل كوسيط لتوظيفه...

عمار السعيد


الأحد 11 شتنبر 2016 -10:46| 716 |


أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أنه لم يفكر يوما في استغلال منصبه لقضاء أغراض شخصية له ولعائلته.

رئيس حزب "الحمامة"، كشف خلال استضافته ، في أحد البرامج الإذاعية، أن له أخ عاطل عن العمل من مدة، ولم يفكر يوما في توظيفه، رغم أن وضعيته الاجتماعية صعبة "متزوج وأب لطفلين".

وبخصوص اتهام زوجته بكونها "موظف شبح"، طالب مزوار أصحاب الاتهامات بتقديم الحجج والدلائل لإثبات صحة ادعاءاتهم، مشددا على أنه يحترم الجسم الصحافي، ولم يتوجه للقضاء إلا مرة واحDة عند اتهامه بحمله للجنسية الفرنسية إلى جانب الجنسية المغربية، ومضيفا أن الحملة التي يشنها البعض ضده و ضد أسرته الصغيرة، أرغمته على اللجوء إلى القضاء لكي لا يفهم سكوته رضا.

من جهة أخرى، أكد مزوار على أن حصوله على رئاسة التجمع الوطني للأحرار جاءت بعد إلحاح من جميع مكونات الحزب، الذين شددوا على ضرورة ضخ دماء جديدة في الحزب، كما أن الظرفية السياسية التي عرفها المغرب كانت تقتضي وجود وجوه جديدة.

واعتبر وزير الشؤون الخارجية والتعاون، أن التجربة الحكومية الحالية كانت ايجابية، رغم عمق الخلافات الإيديولوجية بين مكوناتها، مشيرا الى أن التجمع بقي وفي لروح التحالف الحكومي بشكل فعلي وبحجج لا تقبل أي تأويل، ومضيفا أنه كان له دور كبير في تسهيل العمل الحكومي ولم يعرقله بأي شكل من الأشكال.
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار