)
 مجموعة الطلبة "كلمة النساء": تنظم حفل فني احتفاء بالنساء المبدعات من نون النسوة، نساء المغرب و المرأة المغربية.

أخبار اليوم| مجموعة الطلبة "كلمة النساء": تنظم حفل فني احتفاء بالنساء المبدعات من نون النسوة، نساء المغرب و المرأة المغربية.

مجموعة الطلبة "كلمة النساء": تنظم حفل فني احتفاء بالنساء المبدعات من نون النسوة، نساء المغرب و المرأة المغربية.

مجموعة الطلبة "كلمة النساء": تنظم حفل فني احتفاء بالنساء المبدعات من  نون النسوة، نساء المغرب و المرأة المغربية.

عمار السعيد


الجمعة 18 مارس 2016 -12:49| 1721 |


نظمت مجموعة الطلبة TOLBA بإحدى قاعات عمالة الصخيرات تمارة حفلا فنيا تحت عنوان "كلمة النساء"خصص للاحتفاء بالنساء العاملات بمختلف فروع المجموعة و اللاتي شاركن في إعداد معرض ضم أعمالا فنية و ابداعية كل حسب تخصصه ،أعمال فنية من الخشب و الالمنيوم و الزجاج و الحديد .


هذه الاعمال الفنية لنساء مجموعة الطلبة كشفت عن قدرة هؤلاء النسوة و كذا المرأة المغربية علي الابتكار و الابداع و إضفاء لمسات فنية علي أعمالهن .




بالمناسبة ألقت مديرة مجموعة الطلبة TOLBA السيدة مريم الطلبة كلمة في هذا الحفل الذي نشطه الزميل رشيد العلالي ،أكدت فيها أن هذه التظاهرة الثقافية و الفنية تأتي في سياق تخليد اليوم العالمي للمرأة و في إطار دعم و تشجيع النساء العاملات بمجموعة الطلبة عن انخراطهن بتفان و اخلاص في كل عمل داخل المجموعة حيث يشكلن نواة مهمة داخلها . و أضافت أن الهدف من كل ذلك ترسيخ روح التضامن بين كل مكونات المجموعة و العمل بتفان للانخراط في الجهود الرامية الي النهوض بالمستوي الاقتصادي و الاجتماعي لبلادنا و هذا هو كنه الفلسفة التي تقوم عليها أعمال و اجتهادات مجموعة الطلبة.




هذا الحفل تضمن فقرة خاصة لاختيار أفضل انتاج فني و ابداعي لهؤلاء النسوة من طرف لجنة للتحكيم ضمت اربع سيدات مغربيات و هن البطلة نزهة بيدوان و زينب العلوي خبيرة في البيئة و التنمية وإلهام التوزاني موثقة و نجاة لزرق خبيرة في الديكور.
بعد مداولة لجنة التحكيم قررت هذه الاخيرة ان الفائزة بأحسن عمل فني و ابداعي هي: نون النسوة، نساء المغرب ، المرأة المغربية.
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار