)
 رونار يعود إلى روسيا لمساندة فرنسا والسنغال ويتجاهل عرض الجزائر ومصر

الرياضة| رونار يعود إلى روسيا لمساندة فرنسا والسنغال ويتجاهل عرض الجزائر ومصر

رونار يعود إلى روسيا لمساندة فرنسا والسنغال ويتجاهل عرض الجزائر ومصر

رونار يعود إلى روسيا لمساندة فرنسا والسنغال ويتجاهل عرض الجزائر ومصر

يوسف عادل


الخميس 28 يونيو 2018 -11:10| 829 |


أكدت مصادر عليمة أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، عاد إلى روسيا لمساندة فريق بلاده، المنتخب الفرنسي وكذا السنغال التي تنتظرها مباراة صعبة أمام كولوبيا ضمن المجموعة الثامنة والأخيرة من دور المجموعات، وأكدت المصادر أن رونار اختار العودة إلى روسيا لقضاء عطلته بعد الإقصاء المبكر لاسود الأطلس من المونديال بسبب ظلم التحكيم في مباراة البرتغال واسبانيا.

وأشارت المصادر إلى أن رونار تجاهل عرض الاتحاد الجزائري وكذا المصري، اللذين كانا يمنيان النفس أن ينتقل الثعلب الفرنسي لإشراف على احد المنتخبين مباشرة بعد مونديال روسيا، لكن رونار اختار البقاء على رأس الأسود والاشتغال أكثر برفقة كتيبة الأسود التي أبهرت العالم بالأداء الرجولي أمام فرق عالمية من حجم المنتخب الاسباني، المرشح للفوز بكأس العالم وكذا البرتغال بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو.

وبذلك يكون رونار قد قطع الشك باليقين وسافر لقضاء عطلته برفقة أسرته الصغيرة ومساندة فريق السينغال الذي يكن له الاحترام ومنتخب بلاده الذي سيكون عليه إثبات الذات أمام رفاق ميسي السبت المقبل في مباراة ربع النهائي، وهي مباراة صنفها المحللون الرياضيون على أنها "نهاية" قبل الأوان.

وبالرجوع إلى عقد المدرب الفرنسي الذي يجمعه بالجامعة الملكية لكرة القدم، فلن يكون بمقدور هيرفي رونار، مغادرة دفة قيادة الأسود، إلا إذا أدى مبلغ مليارات سنتيم، وهي نفس القيمة المالية التي على الجامعة أداؤها إذا ما رغبت في فسخ عقده.

ويمتد عقد رونار مع الجامعة إلى سنة 2022 ،علما أن العقد الأول كان يمتد إلى سنة 2018، لكن الجامعة قامت بتجديده بشروط جديدة مباشرة بعد اختتام منافسات كأس إفريقيا للأمم 2017 التي جرت في الغابون وبلغ المغرب دورها الثاني.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار