)
 دمى لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب

المرأة - الفن الثقافة| دمى لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب

دمى لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب

دمى  لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب

بقلم صحافي ياسر عادل


الأربعاء 28 شتنبر 2016 -00:08| 1647 |


عرف سوق “درب غلف” بمدينة الدار البيضاء المغربية، حملة تفتيش مكثفة من قبل السلطات، بسبب معلومات عن وجود الدمى الجنسية الصينية لدى بعض التجار، الذين يقومون بتسويقها في الخفاء مقابل 1800 درهم للدمية (حوالي 180 دولارا).

الخبر أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتقد روادها أسلوب السلطات المغربية في التساهل مع المهربين ومعاقبة المستهلكين، كما هو الأمر بالنسبة للمخدرات والخمر، متسائلين “كيف عبرت تلك الدمى الحدود ودخلت إلى أرض المملكة؟”.









هل أصبح شغل شاغل بعض المستثمرين كيفما كانت جنسيتهم الاستثمار فقط في المنتوجات الخاصة بالجنس؟ وهل أصبح الجنس فعلا هو شغل بعض المغاربة الشاغل؟ ولماذا يسمح باستيراد نوعية معينة من الأدوات الجنسية؟ هل لأنه يلمس لدى بعض المغاربة المعاناة مع اضطرابات جنسية، وبالتالي مساعدتهم على تجاوز تلك الاضطرابات باستعمال تلك الأدوات؟! أم أن هذه الأدوات والمنتوجات تدخل إلى المغرب عن طريق التهريب أو «الكونتربوند» أو «المارشي نوار». لكن قبل هذا وذاك ما هي هذه الأدوات والمنتوجات؟ ولماذا هذا الإقبال عليها؟ هل هو يدخل في باب الفضول أو يدخل في ما ممنوع مرغوب فيه، كما يقول المثل، أم لأن بعض الأشخاص لديهم شبقية زائدة، وبالتالي فإن الشريك أصبح لا يكفي؟
partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار